السبت 12 أغسطس 2023 | 08:54 م

اختفاء 7 قطع من أبراج نقل الكهرباء الضغط العالي بمحافظة الدقهلية

شارك الان

قدمت رئيسة الشئون القانونية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء  قطاع كهرباء الدلتا، بلاغا بمركز شرطة الجمالية بمحافظة الدقهلية، عن اختفاء 7 آلاف قطعة من عدد 16 نوعا مختلفا من أجزاء معدنية خاصة بأبراج نقل كهرباء الضغط العالي من داخل مخزن خاص بالشركة وباتهام  أمين المخزن، بالإهمال والتسبب في فقد 7 الآلاف قطعة .


وقد تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد عمر عويس، مأمور مركز شرطة الجمالية، من  حنان.ع.م، 54 عاما، رئيسة الشئون القانونية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء قطاع كهرباء الدلتا ومقيمة بمدينة المنصورة باكتشاف اختفاء 7 آلاف قطعة من 16 نوعا من أجزاء معدنية بأبراج نقل كهرباء الضغط العالي من مخزن الشركة بمدينة الجمالية.

وصرحت  محررة البلاغ بأنه حال قيام اللجنة المختصة من الشركة بالجرد السنوي على مخازن الشركة بمدينة الجمالية محافظة الدقهلية اكتشفوا اختفاء تلك القطع موجهه  اتهامها ل أمين مخزن الشركة المصرية لنقل الكهرباء بالجمالية عيد.ط.ع يبلغ من العمر 48 عاما .


وباتخاذ  الإجراءات  القانونية تم  استدعاء المتهم في حقه وبسؤاله قرر أن المخزن عبارة عن شونة دون سقف وجه الاتهام للأمن الإداري بالإهمال والتسبب في فقد العهدة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.